Advertisement

أسرار الهجرة إلى أمريكا أهم 10 نصائح ذهبية حول الهجرة

Advertisement

أسرار الهجرة إلى أمريكا أهم عشر نصائح ذهبية حول الهجرة إلى أمريكا

الهجرة إلى أمريكا عشرة أسرار للهجرة يبحث جميع الشباب عن أفضل الفرص في الحياة، وتعتبر الولايات المتحدة من أفضل الدول التي تتمتع بفرص عمل وحياة كريمة. في هذه المقالة، نسعى جاهدين لتسليط الضوء على أهم النصائح. لضمان حصولك على جميع حقوق الإقامة أو المواطنة في كل ولاية في الولايات المتحدة، يرجى اتباع إرشادات الهجرة هذه.

Advertisement

أسرار الهجرة إلى أمريكا أهم عشر أسرار ونصائح

أفضل طرق الحصول على عقد العمل في قطر 2022

العمل في قطر 2022 كل ما تريد معرفته عن فيزا العمل في قطر الرواتب والمعيشة

العمل في فنلندا

الحصول على عقد العمل في قطر 2022

العمل فى سويسرا بدون أوراق 2022 برواتب محترمة

الهجرة الى فنلندا تبحث عن مهاجرين

تأشيرة دخول الامارات

العمل في بريطانيا سائق شاحنة أكثر من 10 آلاف تأشيرة عمل لمواجهة النقص في اليد العاملة

  1. التخطيط للتأخيرات في عملية التقديم والتجديد. قد تستغرق معالجة بعض الطلبات ما يصل إلى ثلاث سنوات أو أكثر.
  2. إذا كان لديك بالفعل البطاقة الخضراء وكنت تفكر في البقاء في الولايات المتحدة، فيرجى التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية بمجرد أن يسمح القانون بذلك.
  3. تجنب الإزالة القصيرة. وأشار الإجلاء القصير إلى أن مسؤولي الحدود يجب أن يبتعدوا عن القوات التي تدخل الولايات المتحدة. يمكنك تجنب ذلك من خلال الاستعداد لإقناع مسؤولي الحدود أنك تستحق الحصول على تأشيرة هجرة. تأكد من عدم حزم أي شيء يشير إلى أنك تنوي المغادرة، مثل فساتين الزفاف أو السير الذاتية.
  4. قم بإخطار USCIS بتغيير العنوان. يجب على جميع المهاجرين الذين يقيمون لمدة تزيد عن 30 يومًا إخطار USCIS بأي تغييرات في العنوان. يجب إرسال هذا الإشعار في غضون عشرة أيام من تغيير العنوان. لا تنس إرسال إشعار كتابي بعنوانك الجديد إلى كل مكتب من مكاتب USCIS التي تعالج طلبك.
  5. تقديم طلبات تأشيرة هجرة متعددة. إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على بطاقة خضراء أو تأشيرة هجرة من خلال طلب أحد أفراد الأسرة، فيرجى التحقق مما إذا كان أكثر من فرد واحد من أفراد الأسرة مؤهلين للتقدم نيابة عنك.
  6. كن في الوقت المحدد لكل موعد مع USCIS. لا تتأخر عن أي مواعيد مجدولة مع القنصلية الأمريكية أو السفارة أو محكمة الهجرة أو خدمة الهجرة الأمريكية. قد يؤدي التأخير إلى الترحيل أو التأخير في المعالجة أو الإجراءات. نظرًا لأن تطبيقات الحالة حساسة جدًا للوقت، فأنت بحاجة إلى تجنب التأخير بأي ثمن. يعد الالتزام بالمواعيد من أهم مهارات الهجرة.
  7. لا تنتهك أي لوائح أو قوانين تأشيرة الهجرة. ربما تكون هذه هي أهم نصيحة للهجرة، لأن العواقب هنا يمكن أن تكون كارثية للغاية. افهم جميع متطلبات تأشيرة الهجرة أو تصريح العمل أو البطاقة الخضراء، واتبع جميع القوانين واللوائح بعناية فائقة.
  8. احتفظ بنسخة وتتبع حالة طلبك. USCIS مشهورة بفقدان الأعمال الورقية بشكل متكرر. قم دائمًا بإرسال طلبك ومستنداتك بالبريد إلى USCIS عن طريق خطاب مسجل مع إيصال إرجاع. احتفظ بنسخة.
  9. البحث من مصادر موثوقة. قد تكون الأساطير والشائعات والمعتقدات الشائعة حول الهجرة مضللة أو خاطئة تمامًا، لذا كن حذرًا لمن تطلب النصيحة.
  10. احصل على المساعدة من المشرعين. إذا واجهت صعوبات ، يرجى الاتصال بعضو الكونجرس الأمريكي. يسعدهم عادةً إجراء استفسارات نيابة عنك ويمكنهم تشجيع الوكالات المناسبة على اتخاذ الإجراءات اللازمة.
Advertisement

الموقع التالي يسهل إجراءات الهجرة إلى أمريكا usembassy

العمل في اسبانيا : تعرف هل أنت مؤهل لذلك ؟

إسبانيا تفتح الباب للهجرة المجانية للشباب بين 18 و32 سنة

الهجرة إلى ألمانيا أهم معلومات التي تحتاجها

شروط الهجرة إلى بريطانيا 2022 وكيفية الحصول على تأشيرة

تعرف على المزيد من عروض الهجرة

4.7/5 - (4 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *