Advertisement

فرص العمل لدى شركة ديل Dell

Advertisement

العمل لدى شركة ديل Dell

العمل لدى شركة ديل Dell، شركة أمريكية مقرها الرئيسي بـراوند روك – تكساس المتخصصة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، تقوم بتطوير وصناعة وبيع ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بالحواسيب، وبحلول 2008 صارت ديل توظف أكثر من 88 ألف شخص حول العالم. بدت تنمو ديل خلال الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين لتصبح أكثر بائع للحواسيب ومزودات الخدمة.

كما أنها سنة 2008، احتلت المرتبة الثانية في مبيعات الحواسيب من بين مصنعي الحواسيب بعد هوليت-باكارد، إذ تبيع شركة ديل حالياً الحواسيب الشخصية، مزودات الخدمة، أجهزة خزن البيانات، محولات الشبكات، وحتى التلفزيونات.

العمل المطلوب:

تقدم شركة Dell فرصة عمل كمنسق حملات البريد الإلكتروني وذلك للانضمام إلى الفريق الصيني، حيث تعتمد حلول الأعمال من Dell لتحليل عميق ورؤية ثاقبة صوب دعم الأعمال، بواسطة تطوير حلولٍ للتحديات الحالية والمستقبلية. تدعم شركة Dell الأنشطة التي تتراوح بين التسويق والتصنيع إلى الصيانة وغيرها، بتحديد النطاق والأهداف بناءً على الفهم الشامل للمستخدمين النهائيين واحتياجات الأعمال والعمليات، بداية من تحليل المتطلبات وتقييمها وتوثيقها وتحديد الحلول أيضا، وبالتالي فإن الشركة تسعى جاهدة لتحسين العمليات وتعظيم الإمكانات.

اقراء ايضا:

المهام المطلوبة في العمل لدى شركة ديل Dell:

  1. القيام بإنشاء الجداول الزمنية المفصلة لرسائل البريد الإلكتروني والحملات مع مواعيد نهائية لأعضاء الفريق داخل وخارج فريقك.
  2. الحفاظ على أداة سير العمل بتحديثها ومراقبتها، والتزام كبير بجميع المواعيد النهائية.
  3. تواصل بوضوح مع أصحاب المصلحة وأعضاء الفريق، وتصعيد المشكلات على الفور.
  4. العمل بالحفاظ على قدرة الموارد وتحسينها، وإنشاء نقاط فحص الجودة والاتساق داخل الحملات وعبرها.
  5. العمل على تسجيل الوصول المنتظم مع أعضاء الفريق لضمان الوفاء بالمواعيد النهائية والمساعدة دائما في إعادة ترتيب أولويات العمل عند الحاجة.

شروط التقديم العمل لدى شركة ديل Dell:

  1. توفر من 2 إلى 5 سنوات من الخبرة في التسويق العام أو التسويق الرقمي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني إضافة إلى خبرة مفضلة في تنسيق المشروع (خاصة تخطيط سعة الموارد).
  2. توفر الخبرة في نظام التشغيل الآلي للتسويق ونشر البريد الإلكتروني مثل Eloqua، ويفضل توفر الخبرة في Smartsheet، والقدرة على إنشاء وقراءة HTML.
  3. إتقان اللغة الإنجليزية والإهتمام الشديد بالتفاصيل ومعايير الجودة.
  4. التركيز القوي على الجودة والإتساق والقدرة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية.

الجنسيات المعنية العمل لدى شركة ديل Dell:

تعتبر هذه الجنسيات معنية بهذه الوظائف المتعددة لدى شركة ديل Dell وهي كالتالي :

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس و اليمن.

ويظل بإمكان كل شخص توفرت فيه الشروط المذكورة التقديم عبر البوابة الرسمية لشركة Dell.

يمكنك الحصول على المزيد من: فرص شغل

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *