Advertisement
المنح الدراسية

منحة حكومة الدنمارك الماجستير في الهندسة

Advertisement

وصف منحة حكومة الدنمارك الماجستير في الهندسة

منحة حكومة الدنمارك الماجستير في الهندسة تقدم جامعة جنوب الدنمارك منحة الحكومة الدنماركية بتمويل من وزارة التعليم العالي والعلوم لطلاب الدوليين تقديرًا لإسهاماتهم التي يقومون بها أثناء فترة تعليمهم  بالخارج.

تتم عرض هذه المنحة مخصصة لطلاب الدوليين من اجل اكمال الدراسات العليا كجزء من الاتفاقيات الثقافية للتبادل الطلبي بين الدول لطلاب الدوليين. حيث تتكون المنحة الحكومية من قسمين: المنحة ممولة بالكامل بحث تغطي جميع تكاليف الرسوم الدراسية، ومنحة اخرى للمساعدة في تغطية تكاليف المعشية التي تقارب 3 ألف كرونة بعمل الدينمارك شهريا.

وهي موجهة للطلاب الدوليين للبلدان التالية:

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن.

المعيار من اجل التقديم على المنحة الدراسية:

  • التقديم على هذه المنحة متوفر ايضا للطلاب من دول خارج الاتحاد الأوروبي والذين يرغبون بالحصول على درجة الماجستير في الهندسة ومستعدون لبدء الدراسة في فصل الخريف، البرنامج المتاحة هي:
    • ماجستير في هندسة الميكاترونكس.
    • ماجستير في هندسة الإلكترونيات.
  • يتم اختياربترتيب أفضل المتقدمين على المنحة للحصول على منحة الدراسية على أساس الجدارة والتميز الأكاديمي.
  • سوف يتم اعتبار جميع المترشحين للمنحة مؤهلين للاتحاق بالبرنامج الدراسي في جامعة جنوب الدنمارك، فهم مؤهلون للحصول غلى هذه المنحة.

قيمة تمويل المنحة:

تتكون المنحة الحكومية من قسمين: المنحة ممولة بالكامل بحث تغطي جميع تكاليف الرسوم الدراسية، ومنحة اخرى للمساعدة في تغطية تكاليف المعشية التي تقارب 3 ألف كرونة بعمل الدينمارك شهريا.

تاريخ عن جامعة جنوب الدنمارك:

ترحب جامعة جنوب الدنمارك بالطلاب المتميزين في الحرم الجامعي في Odense منذ سبتمبر 1966 وتطورت الأمور على قدم وساق منذ ذلك الحين.

تضم الجامعة الآن خمس كليات وأكثر من 32الف طالب، 20 ٪ منهم من خارج الاتحاد الأوروبي، وأكثر من 4000 موظف.

تقوم الجامعة بتوثيق العديد من الدراسات الدولية عن طريق إجراء أبحاثًا على مستوى عالمي وتعد واحدة من أفضل خمسين جامعة ناشئة في العالم.

على مر السنين، تقوم جامعة جنوب الدنمارك بوضع أساس تعليمي قوي خلال الخمس سنوات التي يقضيها الطالب في الجامعة.

ومع وجود حوالي 115 برنامجًا دراسيًا مختلفًا في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية والعلوم الصحية والهندسة، أصبح خريجو جامعة جنوب الدنمارك الآن أعضاء في كل مهنة تقريبًا في المجتمع الدولي.

تعرف على الكثير من نصائح يومية بشكل يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
وظيفة بريس